الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - عمار علي حسن: صورة البرلمان أمام الرأي العام «مجروحة»

 

 

أخبار السياسة - عمار علي حسن: صورة البرلمان أمام الرأي العام «مجروحة»
أخبار السياسة - عمار علي حسن: صورة البرلمان أمام الرأي العام «مجروحة»

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - عمار علي حسن: صورة البرلمان أمام الرأي العام «مجروحة»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:15 مساءً

طريق الاخبار - قال الدكتور عمار على حسن، الباحث في علم الاجتماع السياسي، إن مجلس النواب تحول من سلطة للرقابة والتشريع إلى باب لتمرير القوانين، فبعض القوانين لا تستغرق مناقشتها سوى بضع ساعات، وهي قوانين مهمة وأساسية.

وشدد "عمار" في تصريحات لـ"فيتو" على أن صورة البرلمان أمام الرأى العام صارت مجروحة، وأصبح القطاع العريض من المصريين لا يشعر بأن هذا البرلمان يمثلهم.

وأشار إلى أن الأغلبية الموجودة بمجلس النواب يمكن وصفها بأنها ميكانيكية سواء الذين جاءوا من الباب الفردي، أو الذين جاءوا من قائمة "في حب مصر" وهذه القائمة يعرف الجميع كيف صُنعت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - عمار علي حسن: صورة البرلمان أمام الرأي العام «مجروحة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - عمار علي حسن: صورة البرلمان أمام الرأي العام «مجروحة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"