أخبار السياسة - إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن

 

 

أخبار السياسة - إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن
أخبار السياسة - إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:15 مساءً

طريق الاخبار - هاجمت الجماعة الإسلامية ــ ذراع الإخوان في لبنان ــ الدول العربية، زاعمة أنهم السبب في القانون الذي وافق عليه الكنيست الإسرائيلي، بإنشاء الدولة القومية لليهود فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ولا تترك إخوان لبنان أي مجال للمزايدة فيما يتعلق بالصراع العربي الإسرائيلي إلا ووضعت نفسها فيه، في سياق محاولاتها الرامية لإنشاء شعبية في الشمال، توازي شعبية حزب الله في الجنوب.

وقالت الجماعة في تصريح صحفي، إن الخطوة الإسرائيلية ما كانت لتتم لولا ضعف العرب، وصمت وتآمر بعض حكوماتهم وأنظمتهم لتمرير ما يُعرف بـ«صفقة القرن»، مؤكدة أنها تشجب هذا القرار، وتطالب العالم الحر بالتحرك لرفض السياسات العنصرية القديمة الجديدة التي يعتمدها كيان الاحتلال الإسرائيلي، وإدانة ومحاسبة أصحابها.

وحرضت الإخوان الشعب الفلسطيني على مواجهة إسرائيل رغم محاولات بعض القوى الإقليمية والدولية لرأب الصدع ونزع فتيل الصدام، ودعته للمقاومة لإسقاط مشروع القانون، بما يعرض الفلسطينيين للمزيد من الحصار والتنكيل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"