الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص

 

 

أخبار السياسة - طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص
أخبار السياسة - طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:15 مساءً

طريق الاخبار - تقدم ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية في مجلس النواب، بطلب إحاطة، لوزير القوى العاملة، محمد سعفان، بشأن صرف العلاوة الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص.

وأكد النائب، أن أوضاع العاملين بالقطاع الخاص البالغ عددهم أكثر من 17 مليون عامل، بحاجة إلى إعادة نظر في ظل الارتفاع المتزايد للأسعار، وعدم قدرتهم على تحمل أعباء الحياة الاقتصادية.

وقال عضو "تشريعية النواب" إنه حتى الآن شركات القطاع الخاص غير ملزمة بصرف علاوة اجتماعية تقدر بـ10% أسوة بالعاملين في القطاع الحكومي، كمحاولة لتخفيف حدة ارتفاع الأسعار عن كاهل أسرهم.

وتساءل النائب: لماذا يقتصر الأمر على مبادرات فردية كل عام غير ملزمة لأي من الأطراف، من أجل أن يحصل العاملون بالقطاع الخاص على جزء بسيط من حقوقهم، لافتا إلى ضرورة البحث عن آلية ملزمة لشركات قطاع الخاص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - "الكلاد ده اللي جاب الإخوان ورا"