الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - حزب المؤتمر ينفي التحالف مع «الوفد والتجمع» بانتخابات المحليات

 

 

أخبار السياسة - حزب المؤتمر ينفي التحالف مع «الوفد والتجمع» بانتخابات المحليات
أخبار السياسة - حزب المؤتمر ينفي التحالف مع «الوفد والتجمع» بانتخابات المحليات

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - حزب المؤتمر ينفي التحالف مع «الوفد والتجمع» بانتخابات المحليات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:57 مساءً

طريق الاخبار - أكد حامد الشناوي، الأمين العام لحزب المؤتمر، أن ما يتردد بشأن تحالف الحزب مع الوفد والتجمع أو أي أحزاب أخرى في انتخابات المحليات المقبلة ليس له أساس من الصحة، لافتا إلى أنه لم يحدث أي شكل من التحالف بين المؤتمر وأحزاب أخرى.

وأضاف الشناوي لـ"فيتو" أن هناك تقاربا في وجهات النظر بين حزب المؤتمر وبعض الأحزاب، والتحالف وارد في المستقبل لكنه لم يطرح حتى الآن.

وأشار إلى أنه بشأن الاندماج فلن يندمج حزبنا مع أي أحزاب أخرى، موضحا أن الدمج منافٍ تماما للوائح الحزب الداخلية، وحزب المؤتمر اسم وُلد ليبقى وأن الوجود في دعم مصر كائتلاف وليس اندماجا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - حزب المؤتمر ينفي التحالف مع «الوفد والتجمع» بانتخابات المحليات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - حزب المؤتمر ينفي التحالف مع «الوفد والتجمع» بانتخابات المحليات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"