الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين

 

 

سياسة مصرية - النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين
سياسة مصرية - النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:42 مساءً

طريق الاخبار - قال النائب عمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن المحور الأفريقى يحظى بمكانة رفيعة على أجندة السياسة الخارجية المصرية، وبخاصة العلاقات المصرية- السودانية، وهذا يتجلى بوضوح فى زيارة الرئيس السيسى الاخيرة للخرطوم.

 

 

 

وأضاف غلاب، في بيان له اليوم، أن زيارة الرئيس السيسى هذه المرة للخرطوم هى الخامسة له منذ توليه الرئاسة فى 2014، وأولى زياراته منذ إعادة انتخابه لفترة ثانية، وهى بالطبع تحمل رسائل هامة من حيث أنها أولى محطاته الخارجية فى اجندة الزيارات الخارجية.

 

 

 

وأشار النائب إلى أن تنسيق العلاقات مع السودان الشقيق يأتى من خلال وفود ولجان رفيعة المستوى، حيث ان هناك لجنة رئاسية سوف تعقد قمتها الثانية فى أكتوبر المقبل، كما ان لجنة التسيير التى شكلت على مستوى وزراء البلدين، سوف تحدث نقله نوعية فى مستوى التعاون بين البلدين.

 

 

 

وأكد النائب على أن هناك سبل عديدة لفتح افاق من التعاون بين البلدين، لافتا إلى أن مشروع توصيل الكهرباء للسودان سوف يكون بداية لإحداث تنمية حقية فى السودان بمشاركة مصرية، كما أنه يزيد من حجم الاستثمارات بين البلدين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"