سياسة مصرية - مجلس النواب المغربى: لا يجوز للمجتمع العربى الوقوف متفرجاً على جرائم الصهاينة

 

 

سياسة مصرية - مجلس النواب المغربى: لا يجوز للمجتمع العربى الوقوف متفرجاً على جرائم الصهاينة
سياسة مصرية - مجلس النواب المغربى: لا يجوز للمجتمع العربى الوقوف متفرجاً على جرائم الصهاينة

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - مجلس النواب المغربى: لا يجوز للمجتمع العربى الوقوف متفرجاً على جرائم الصهاينة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:02 مساءً

طريق الاخبار - قال نائب رئيس مجلس النواب المغربى محمد والزين، إن المجتمع العربى لا يجوز له أن يقف متفرجًا على الجرائم التى ترتكب بحق الشعب الفلسطينى من قبل الاحتلال الصهيونى.

 

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية التى يستضيفها مجلس النواب ضمن الدورة الاستثنائية للاتحاد البرلمانى العربى.

 

وأكد والزين فى كلمته، أن ما يتم اعتداءات وحشية، ومجازر من قبل الاحتلال الصهيونى بحق الشعب الفلسطينى، والقرار الأحادى بنقل السفارة الأمريكية من قبل الإدارة الأمريكية، لا يجوز الصمت عليه، أو الوقوف موقف المتفرج، ولابد من تحرك برلمانى وفق برنامج متفق عليه لمواجهة الاحتلال.

 

ولفت نائب رئيس البرلمان المغربى، إلى أن قضية القدس، هى قضية الوطن تتطلب التعبئة من الجميع، ولا يمكننا أن نقبل بالاندفاع الأهوج الذى يتم من قبل الاحتلال تجاه الشعب الفلسطينى، مطالباً بضرورة التوافق على برنامج برلمانى متكامل للتحرك فى إطاره لنصره القضية الفلسطينية والحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - مجلس النواب المغربى: لا يجوز للمجتمع العربى الوقوف متفرجاً على جرائم الصهاينة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - مجلس النواب المغربى: لا يجوز للمجتمع العربى الوقوف متفرجاً على جرائم الصهاينة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"