سياسة مصرية - محامى بالنقض: بيان تكتل "25– 30" صفقة قذرة مع الإخوان

 

 

سياسة مصرية - محامى بالنقض: بيان تكتل "25– 30" صفقة قذرة مع الإخوان
سياسة مصرية - محامى بالنقض: بيان تكتل "25– 30" صفقة قذرة مع الإخوان

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - محامى بالنقض: بيان تكتل "25– 30" صفقة قذرة مع الإخوان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 01:17 صباحاً

طريق الاخبار - قال طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إن بيان تكتل "25 -30" بالبرلمان، هو نتاج صفقة قذرة بين 5 من أعضاء التكتل وبين بعض قيادات جماعة الإخوان الهاربة فى الخارج، وكذلك بعض قياداتها فى الداخل.

 

وأضاف "محمود" خلال ببرنامج "هنا القاهرة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، إنه من حق أى مواطن معارضة الحكومة أو انتقاد سياستها ولكن ليس بالتآمر على الدولة.

 

وأشار إلى أن تلك المعلومات مؤكدة، وتقدم بها ببلاغ للنائب العام، موضحًا أن البيان يُحرض على الدولة والانقلاب على الدستور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - محامى بالنقض: بيان تكتل "25– 30" صفقة قذرة مع الإخوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - محامى بالنقض: بيان تكتل "25– 30" صفقة قذرة مع الإخوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - نائب مستقبل وطن: لن نتنازل عن هويتنا داخل الائتلاف