سياسة مصرية - "مستقبل وطن": نتوقع مشاركة 23 مليون مواطن فى الانتخابات الرئاسية

 

 

سياسة مصرية - "مستقبل وطن": نتوقع مشاركة 23 مليون مواطن فى الانتخابات الرئاسية
سياسة مصرية - "مستقبل وطن": نتوقع مشاركة 23 مليون مواطن فى الانتخابات الرئاسية

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - "مستقبل وطن": نتوقع مشاركة 23 مليون مواطن فى الانتخابات الرئاسية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 01:17 صباحاً

طريق الاخبار - توقع عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، مشاركة أكثر من 23 مليون مواطن خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يحظى بتأييد شعبى واسع. 

 

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان إدارة الحملات الانتخابية بمعسكر "مستقبل وطن" الذى يعقده الحزب بالفيوم حاليا. وفتح عاطف ناصر حوارا موسعا مع شباب حزب مستقبل وطن حول إدارة الحملات الانتخابية، وتم استعراض عدد من الطرق الدعائية ومدى فعالية استخدامها فى الاستحقاق الانتخابى القادم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - "مستقبل وطن": نتوقع مشاركة 23 مليون مواطن فى الانتخابات الرئاسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - "مستقبل وطن": نتوقع مشاركة 23 مليون مواطن فى الانتخابات الرئاسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السياسة - نائب مستقبل وطن: لن نتنازل عن هويتنا داخل الائتلاف