الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة

 

 

سياسة مصرية - النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة
سياسة مصرية - النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 05:34 صباحاً

طريق الاخبار - قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن اللجنة ستدرس ما انتهت إليه لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع الموازنة العامة لـ 2018 / 2019، ولكن موازنة قطاع التعليم هذا العام تختلف عن باقى القطاعات نتيجة وجود خطط للتطوير تحتاج لتدبير موارد لها .

و أشارت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، إلى أن اللجنة من الصعب أن تقبل بزيادة تقل عن 20 مليار من أصل 28 مليار تقدمت بهم اللجنة فى تقريرها للجنة الخطة ، وذلك نتيجة الاحتياج لزيادة أجور و رواتب المعلمين ، قائلة " اللجنة تتمسك بهذه الزيادة كحد أدنى لتطوير المنظومة التعليمية والوفاء بمتطلبات القطاع بشكل مرحلى.. وهو ما يجعلها تتجه لرفض هذه الموازنة".

يذكر أن لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور حسين عيسى ، انتهت من تقريرها بشأن مشروع الموازنة العامة و تم تسليمه للأمانة تمهيدا لإقراره بالجلسة العامة ، وأكدت اللجنة أن الزيادات للقطاعات ستكون بالمليارات وليست بعشرات المليارات كما طالبوا نتيجة صعوبة الأوضاع الاقتصادية فى الوقت الحالى .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - النائبة ماجدة نصر: لن نقبل بأقل من 20 مليار لصالح تعليم ما قبل الجامعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - «قرطام»: تصريحات خارجية الاتحاد الأوروبي تكشف جهلا بحقوق الإنسان في مصر
التالى أخبار السياسة - "الكهرباء" تكشف عن موعد زيادة الأسعار