الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - صاحب قانون الإيجار القديم: تأجيل إقراره لدور الانعقاد الرابع

 

 

أخبار السياسة - صاحب قانون الإيجار القديم: تأجيل إقراره لدور الانعقاد الرابع
أخبار السياسة - صاحب قانون الإيجار القديم: تأجيل إقراره لدور الانعقاد الرابع

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - صاحب قانون الإيجار القديم: تأجيل إقراره لدور الانعقاد الرابع
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 20 مايو 2018 02:09 مساءً

طريق الاخبار - أكد إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة في مجلس النواب، صاحب مشروع قانون الإيجار القديم، أن تأجيل مناقشة مشروع القانون لدور الانعقاد المقبل، نظرا لازدحام أجندة اللجنة في الفترة الحالية.

وأشار النائب إلى أن تعديلات البناء الموحد، وكذلك مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، على رأس أولويات اللجنة، فضلا عن عدد آخر من تعديلات القوانين التي تم إقرارها بالإضافة إلى طلبات الإحاطة.

وأوضح إسماعيل نصر الدين، أن قانون الإيجار القديم، سيكون أول القوانين التي يقرها البرلمان في دور الانعقاد الرابع، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد في الدور الحالي جلسات حوار مجتمعي ليكون القانون جاهزا للمناقشة في الجلسة العامة مع بداية دور الانعقاد المقبل.

وتعهد النائب بأنه سيتم مشاركة كافة الأطراف المعنية أثناء مناقشة هذا القانون ليخرج بشكل توافقي يرضي الجميع، قائلا: "نريد قانون يحقق العدالة بين المالك والمستأجر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - صاحب قانون الإيجار القديم: تأجيل إقراره لدور الانعقاد الرابع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - صاحب قانون الإيجار القديم: تأجيل إقراره لدور الانعقاد الرابع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى سياسة مصرية - وكيل البرلمان: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان