الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - تعرف على اسم مدرب الأهلي الجديد

 

 

أخبار السياسة - تعرف على اسم مدرب الأهلي الجديد
أخبار السياسة - تعرف على اسم مدرب الأهلي الجديد

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - تعرف على اسم مدرب الأهلي الجديد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 12:40 مساءً

طريق الاخبار - قال الإعلامي أحمد شوبير إن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي، هو المرشح الأبرز لتولي تدريب النادي الأهلي بعد رحيل حسام البدري.

وأضاف في برنامجه الإذاعي، أن دياز توج بلقبي الدوري والكأس في السعودية موسم 2016 / 2017، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم نفسه، وتلقى خلاله خسارته الوحيدة على مدى البطولة.

وتابع، أن المدرب صاحب الـ59 عامًا خاض مع الفريق السعودي 65 مباراة، فاز في 42 مبارة، وتعادل خلال لقاء 17 لقاء، بينما خسر 6 مباريات فقط، وذلك قبل رحيله عن منصبه في فبراير الماضي .

وأشار الإعلامي المقرب من مجلس إدارة الأهلي، أن "دياز" تولي تدريب منتخب باراجواي وحقق معه المركز الرابع ببطولة كوبا أمريكا عام 2015، كما حقق لقب كوبا ليبرتادورس مع ريفل بلات الأرجنتيني.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن أمس الثلاثاء، قبول استقالة حسام البدرى المدير الفني للفريق، عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - تعرف على اسم مدرب الأهلي الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - تعرف على اسم مدرب الأهلي الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى سياسة مصرية - وكيل البرلمان: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان