الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - بعد فصله لسنوات.. الوفد يوافق على عودة فؤاد بدراوي للحزب

 

 

أخبار السياسة - بعد فصله لسنوات.. الوفد يوافق على عودة فؤاد بدراوي للحزب
أخبار السياسة - بعد فصله لسنوات.. الوفد يوافق على عودة فؤاد بدراوي للحزب

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - بعد فصله لسنوات.. الوفد يوافق على عودة فؤاد بدراوي للحزب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:53 صباحاً

طريق الاخبار - قال الدكتور عبد السند يمامة؛ رئيس اللجنة، المشكلة لعودة المفصولين من حزب الوفد، إن اللجنة قررت إعادة 7 من أعضاء الهيئة العليا الذين تم فصلهم في عهد الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب السابق، وعلى رأسهم فؤاد بدراوي وياسين تاج الدين وعصام شيحة وعبد العزيز النحاس لافتًا إلى أن عودتهم للهيئة الوفدية وليست الهيئة العليا كما كانوا.

وأضاف يمامة لـ«فيتو» أنه تم التواصل مع المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب ووافق على قرار اللجنة، ولن يعرض هذا القرار على الهيئة العليا بالحزب ويعد ساريًا بعد موافقة رئيس الحزب.

وأوضح أن الذين استقالوا من الحزب أيضًا تم قبول عودتهم وباقي المفصولين المتقدمين للجنة سيتم النظر في أوراقهم وحسم أمرهم الأسبوع المقبل في اجتماع الأحد القادم بمقر الحزب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - بعد فصله لسنوات.. الوفد يوافق على عودة فؤاد بدراوي للحزب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - بعد فصله لسنوات.. الوفد يوافق على عودة فؤاد بدراوي للحزب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - «خطة البرلمان» تطالب باستغلال أموال الصناديق الخاصة لصالح الدولة
التالى أخبار السياسة - وزير الصحة يكشف حقيقة إقامة الحفلات داخل الوزارة