الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - الحريري: «مش عارفين مين الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم»

 

 

أخبار السياسة - الحريري: «مش عارفين مين الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم»
أخبار السياسة - الحريري: «مش عارفين مين الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم»

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - الحريري: «مش عارفين مين الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:36 مساءً

طريق الاخبار - انتقد هيثم الحريري، عضو تكتل 25 - 30 في مجلس النواب، عدم إرسال الحكومة السيرة الذاتية لكل مرشح في التعديل الوزاري الأخير للمجلس قبل الموافقة عليه.

وقال في تصريح خاص لـ«فيتو»:" التعديل الذي حدث هو تغيير في الأشخاص وليس السياسات"، مشيرا إلى أن التكتل سبق ورفض الحكومة وبرنامجها الذي لا يلبي طموحات الشعب المصري.

وتابع: "مش عارفين مين هما الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم".

يذكر أن مجلس النواب، في جلسة طارئة لم تستغرق نصف ساعة، وافق برئاسة الدكتور على عبد العال، على التعديل الوزاري، برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

وجاء التشكيل كالتالي، اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، بدلا من هشام الشريف، فيما تتولي إيناس عبد الدايم، حقيبة الثقافة، بدلا من الكاتب الصحفي، حلمي النمنم.

وتتولى رانيا المشاط، منصب وزير السياحة، بدلا من يحيي راشد، فيما يتولى خالد محمد على بدوي، حقيبة قطاع الأعمال، بدلا من المهندس أشرف الشرقاوي.

وفي شأن نواب الوزراء، يتولى المهندس عاصم الجزار، نائبا لوزير الإسكان، ورئيس هيئة التخطيط العمراني، والدكتور طارق محمد توفيق، نائب وزير الصحة والسكان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - الحريري: «مش عارفين مين الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - الحريري: «مش عارفين مين الوزراء الجدد اللي وافقنا عليهم»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - الخولي: الإفراج عن ٩٦٠ من الغارمات يثبت حرص الرئيس على لم الشمل
التالى سياسة مصرية - تعرف على أبرز 5 معلومات عن مشروع قانون حارس العقارات المقدم للبرلمان