الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور

 

 

أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور
أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:36 مساءً

طريق الاخبار - اجتمعت اليوم الأحد، لجنة الإعلام الرياضي برئاسة فهمي عمر، بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بماسبيرو، للوقوف على ما يحدث من تجاوزات بالحقل الرياضي واتخاذ قرارات لضبط أداء الإعلام الرياضي.

ودرست اللجنة خلال الاجتماع، واقعة استضافة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بالاستوديو التحليلى لبرنامج استاد النيل على قناة النيل للرياضة عقب انتهاء لقاء الأهلي والزمالك الإثنين الماضي، وما شهدته الحلقة من تجاوزات، وقررت إيقاف مقدم الاستوديو التحليلى لهذه الحلقة لمدة أسبوعين من تاريخ ١٥ يناير، وإيقاف مخرج البرنامج ورئيس التحرير في ذات الحلقة لمدة أسبوعين. 

ووجهت اللجنة إنذارا لكل مَن يستضيف أي شخصية ويحدث أي تجاوز من جانبها، بالإيقاف عن الظهور؛ حيث يتحمل مقدم البرنامج والمخرج المسئولية كاملة بشأن كل ما يُقال من الضيوف.


وأفاد بيان للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بأن اللجنة اتخذت القرارات السابقة بعد دراسة واقعة استضافة رئيس نادي الزمالك بالاستديو التحليلي بقناة النيل للرياضة عقب انتهاء لقاء الأهلي والزمالك يوم الإثنين الماضي، وحدوث تجاوزات خلال المداخلة في أكثر من اتجاه.

كان أحمد حسن، القائد الأسبق لمنتخب مصر، والإعلامي إبراهيم فايق، تقدما قبل أيام بشكوتين للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك لتجاوزه بحقهما خلال المداخلة المشار إليها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - "صناعة الإعلام"تهيب بالقنوات الالتزام بلغة راقية بتناول علاقات مصر الدولية
التالى أخبار السياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور