الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - بعد ظهوره بشكل مفاجئ.. هل يعود شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية

 

 

أخبار السياسة - بعد ظهوره بشكل مفاجئ.. هل يعود شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية
أخبار السياسة - بعد ظهوره بشكل مفاجئ.. هل يعود شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - بعد ظهوره بشكل مفاجئ.. هل يعود شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 7 أغسطس 2018 01:32 صباحاً

طريق الاخبار - بعدما فوض الفريق أحمد شفيق مؤسس حزب الحركة الوطنية المصرية ورئيسه السابق نائبه الأول اللواء رؤوف السيد بالقيام بأعمال رئاسة الحزب رسميا لم يظهر الفريق شفيق كثيرا على الساحة الإعلامية أو حتى وسط أنصاره وأعضاء حزبه رغم تواجده في مصر بعد فترة قضاها خارج البلاد وهو يتابع أعمال الحزب ويباشرها من الخارج وهو رئيسه.

رئاسة الوزراء
وأسس الفريق شفيق حزب الحركة الوطنية بعد خروجه من رئاسة مجلس الوزراء الذي تولاها في أواخر عهد مبارك بعد قيام ثورة 25 يناير وبعدها أسس الحزب وترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية وكانت المنافسة كبيرة بينه وبين مرشح جماعة الإخوان المحظورة حينها، وأعلنت النتائج فوز مرشح الجماعة المحظورة ومن حينها سافر الفريق للخارج وعاد منذ ما يقترب من عدة أشهر.

حفل الزفاف
وبعد غيابه لفترة ظهر الفريق أحمد شفيق أول أمس الأحد، في حفل زفاف شقيق متحدثه الرسمى الإعلامي خالد العوامي بمحافظة الفيوم وسط وجود هائل أيضا من حزب الحركة الوطنية واللواء رؤوف السيد القائم بأعمال رئيس الحزب، وشارك شفيق في مراسم عقد القران وكان وكيلا للعريس وسط ترحاب كبير من الحضور وأنصاره.

التفويض
وظهور "شفيق" المفاجئ فرض سؤالا: "هل يعود لرئاسة حزب الحركة الوطنية الذي أسسه؟".

وعن هذا قال اللواء رؤوف السيد القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية: "الأمر انتهى وتم تفويضي برئاسة الحزب، وشفيق سيظل على مر التاريخ مؤسسا للحزب"، لافتا إلى أن إلغاء التفويض هو أمر يرجع للفريق شفيق نفسه.

وأضاف أن انتخابات رئاسة الحزب من خلال المؤتمر العام المقرر عقده في أكتوبر المقبل، ومَن يريد الترشح له الحق في الترشح على كرسى الرئاسة، مشيرا إلى أنه لم يتخذ قرار الترشح من عدمه حتى الآن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - بعد ظهوره بشكل مفاجئ.. هل يعود شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - بعد ظهوره بشكل مفاجئ.. هل يعود شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - التجمع ينعى عبد العال الباقورى رئيس التحرير الأسبق لجريدة الأهالى
التالى سياسة مصرية - عضو بـ"دفاع البرلمان": هيثم الحريرى يعارض من أجل الشو الإعلامى