الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه

 

 

سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه
سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:38 صباحاً

طريق الاخبار - قالت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن تشكيل الجديد للمجلس القومى لحقوق الإنسان سيكون أولوية فى دور الانعقاد الرابع للبرلمان، مشيرة إلى أن إجراءات إعلان التشكيل الجديد خاضعة لضوابط معينة حددتها القانون، وأن دور مجلس النواب حدده القانون فى اختيار الأسماء المرشحين.

وأضافت وكيل لجنة حقوق الإنسان فى تصريح لـ"اليوم السابع"،:" أتمنى  يتم الإعلان عن التشكيل الجديد فى أسرع وقت وخاصة أن القانون المجلس القومى لحقوق الإنسان تم صدوره من البرلمان"، مشيرة إلى أن التشكيل الجديد ينتظر العديد من الملفات الهامة فى مجال حقوق الإنسان.

وتابعت: "هناك من يستخدم ملف حقوق الإنسان لتحقيق أهداف مغرضة للضغط على مصر  وهناك منظمات حقوقية تصدر تقارير دون أن تكون تعتمد على مستندات حقيقة ويكون الهدف فقط الهجوم فى المعايير".

وأكدت أن التشكيل الجديد سيكون عليه عبء كبير فى المرحلة القادمة لأن هذا الملف جزء من الحرب الباردة التى تستخدم ضد الدولة، مشيرة إلى أن التشكيل الحالى للمجلس القومى لحقوق الإنسان لم يؤدى المهمة المكلف بها، لم يؤدى الاداء التى يجب خرجت من ثورتين استعادت مؤسساتها فى وقت وجيز مصر تقدم فى ملف حقوق الإنسان بشكل واضح لكن لم يتم تسليط الضوء عليه بالقدر الكافى.

كان الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، قال خلال مؤتمر صحفى عقد بالبرلمان، إنه من المتوقع أن ينتهى البرلمان من تشكيل المجلس القومى لحقوق الإنسان فى الشهر الأول من انعقاد الدور الرابع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - النائبة شادية ثابت تصف تخلى دور الأيتام عن الأطفال بالقنبلة الموقوتة
التالى أخبار السياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"