الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - صور.. "المشروعات الصغيرة" بأسيوط يطلق مبادرة للحد من الهجرة غير الشرعية

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - صور.. "المشروعات الصغيرة" بأسيوط يطلق مبادرة للحد من الهجرة غير الشرعية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:38 مساءً

طريق الاخبار - بدأ جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، إجراءات التسجيل للجمعيات والمؤسسات الأهلية المصرية، بغرض التأهيل للاشتراك فى مشروع مبادرات التنمية المحلية للحد من الهجرة غير الشرعية، والاستفادة من التمويل المتاح من المنظمة الدولية للهجرة.

 

وقال رميح عبد الحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأسيوط، لـ"اليوم السابع"، إن البرنامج يهدف تنفيذ مشروعات ومبادرات تنموية باستخدام أساليب ومنهجية مبتكرة للحد من الهجرة غير الشرعية بمركز أبنوب؛ مشيرًا إلى أن الشروط العامة الواجب توافرها فى الجمعيات المتقدمة هى أن تكون مسجلة كجمعية مصرية فى وزارة التضامن الاجتماعى، وأن يكون مر على تأسيس الجمعية ثلاث أعوام على الأقل، وأن يكون لديها خبرات سابقة فى تنفيذ مشروعات ومبادرات تنموية، وأن يكون لديها مقر مجهز ومناسب فى نطاق عمل المشروع المقترح وجهاز إدارى متكامل.

 

وأضاف عبدالحسيب، يتم توافد الجمعيات الأهلية إلى مقر فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأسيوط "الصندوق الاجتماعى سابقا"، وتطلب كراسة الشروط والأوراق، وآخر موعد لتلقى مستندات التأهيل الأحد 21 يناير الجارى.

 

رميح عبد الحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة أسيوط
رميح عبد الحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة أسيوط

 

بدء تسجيل الجمعيات المشاركة في مبادرة الحد من الهجرة الشرعية
بدء تسجيل الجمعيات المشاركة في مبادرة الحد من الهجرة الشرعية

 

استمارة التسجيل
استمارة التسجيل

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - صور.. "المشروعات الصغيرة" بأسيوط يطلق مبادرة للحد من الهجرة غير الشرعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - صور.. "المشروعات الصغيرة" بأسيوط يطلق مبادرة للحد من الهجرة غير الشرعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى محافظات مصر - ضبط 5 أطنان أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي ببنها