الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار محافظات - مريض بالكبد فى الشرقية: نفسى فى مشروع يكفينى شر السؤال

 

 

أخبار محافظات - مريض بالكبد فى الشرقية: نفسى فى مشروع يكفينى شر السؤال
أخبار محافظات - مريض بالكبد فى الشرقية: نفسى فى مشروع يكفينى شر السؤال

انت الأن تقراء خبر - أخبار محافظات - مريض بالكبد فى الشرقية: نفسى فى مشروع يكفينى شر السؤال
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 05:32 صباحاً

طريق الاخبار - "نفسى فى أى مشروع أصرف منه على عيالى، أسد ديون جهاز بنتي".. بهذه الكلمات بدأ الشبراوى محمد على 57 سنة، من قرية الصوينى بديرب نجم بمحافظة الشرقية، حديثه لـ"اليوم السابع" شاكيًا قلة ذات اليد ودخله الشهرى المقتصر على 400 جنيه معاش الضمان الاجتماعى.

وأشار الشبراوى، إلى أنه مريض بالكبد وحالته متأخرة، وأن الله رزقه بسبعة أبناء "4 بنات و3 أولاد" أكبرهم يعانى من مرض نفسي، موضحًا: ابنى تعبان وبنتى الكبيرة استلفت 6 آلاف جنيه علشان أجهزها، وعايشين أنا والعيال وأمهم فى أوضتين متعرشين بالخشب".

وناشد الشبراوي، أهل الخير بمساعدته على سداد ديونه وتوفير أى شىء يضمن حياة كريمة له ولأسرته، قائلًا: "يا ريت اللى يسمع شكوتى من المسؤولين يساعدنى فى عمل مشروع أدفع الديون اللى عليا، وإنى ألاقى حاجة أصرف منها على عيالي.. والله مالناش غير ربنا واللى بيدخل لى فى الشهر 400 جنيه من المعاش مش مكفيين حتى العلاج".

للتواصل مع الحالة :01005828578

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار محافظات - مريض بالكبد فى الشرقية: نفسى فى مشروع يكفينى شر السؤال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار محافظات - مريض بالكبد فى الشرقية: نفسى فى مشروع يكفينى شر السؤال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى محافظات مصر - "صحة الدقهلية" تُنهي احتفالها بالأسبوع العالمي للتطعيمات