الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - "تعليم مطروح" تنظم مراجعات ليالي الامتحان لطلبة الثانوية بالمجان

 

 

محافظات مصر - "تعليم مطروح" تنظم مراجعات ليالي الامتحان لطلبة الثانوية بالمجان
محافظات مصر - "تعليم مطروح" تنظم مراجعات ليالي الامتحان لطلبة الثانوية بالمجان

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - "تعليم مطروح" تنظم مراجعات ليالي الامتحان لطلبة الثانوية بالمجان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 03:12 صباحاً

طريق الاخبار - أعلن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عن قوافل تعليمية في الرياضيات بجميع فروعها "ديناميكا، استاتيكا وكذا الإحصاء".

وقال النيلي، إنه المحاضرات يلقيها مؤلفي كتب الرياضيات في مصر، وهم صفوة من الخبراء الذين تستعين بهم وزارة التربية والتعليم وشركات القطاع الخاص للكتب الخارجية.

وأضاف النيلي: "سيتم تنظيم مراجعات ليلة الإمتحان في مادة الرياضيات، والتى يقدمها كبار المؤلفين، بقاعة المركز الاستكشافي للعلوم، بدءا من الإثنين المقبل العاشرة صباحا، بقاعة العمد والمشايخ".

وأكد أن المراجعات ستتم بشكل دوري، ليلة الامتحان، قبل إمتحان الثانوية العامة لفروع الرياضيات المختلفة، بقاعة المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا، حتى السبت 30 يونيو 2018، بالمجان لجميع الطلبة والطالبات، كخدمة تقدمها مديرية التربية والتعليم بدعم من المحافظة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - "تعليم مطروح" تنظم مراجعات ليالي الامتحان لطلبة الثانوية بالمجان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - "تعليم مطروح" تنظم مراجعات ليالي الامتحان لطلبة الثانوية بالمجان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - بالصور| "محلية الحامول" تعتذر للمواطنين عن انقطاع الكهرباء: ظرف طارئ
التالى أخبار محافظات - ضبط مدير مستودع بوتاجاز لتصرفه فى حصته وبيعها بالسوق السوداء بالإسكندرية