الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد

 

 

محافظات مصر - الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد
محافظات مصر - الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 02:37 صباحاً

طريق الاخبار - نظم مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أمس الخميس، إفطارًا جماعيًا بمركز شباب بلاط، ضم أكثر من 3000 فرد وأسرة من الأولى بالرعاية والأيتام والأرامل، وذوي القدرات الخاصة وعمال النظافة والصرف الصحي.

وقال عادل عباس، رئيس الوحدة المحلية لمركز بلاط، إن الإفطار حضره جميع قيادات المركز التنفيذية والأمنية والشعبية، وإن الإفطار الجماعي يهدف إلى تفعيل أواصر المحبة والإخاء بين المواطنين، والعاملين بالجهات والهيئات الحكومية بالمحافظة.

وأضاف المحافظ، أنه طالب جميع المصالح الحكومية، بتخصيص يوم خلال الشهر الكريم، لتنظيم إفطار جماعي يضم جميع العاملين بها وأسرهم، وبعض الاُسر الأولى بالرعاية لإدخال البهجة عليهم وزيادة الروابط المجتمعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - الزملوط يتناول الإفطار مع 300 فرد بمركز شباب بلاط في الوادي الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - مهندس يشارك أطباء في إخراج يد شاب من مفرمة لحوم بـ"طوارئ المنصورة"
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يفتتح 3 حضانات بمركز بلاط