الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا

 

 

محافظات مصر - ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا
محافظات مصر - ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 05:44 صباحاً

طريق الاخبار - ألقت أجهزة الأمن في المنيا، القبض على شخصين كونا تشكيلًا عصابيًا لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمُنصف مُدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوي، بتلقيه عدة بلاغات بقيام كلًا من "هشام.م. س"، 28 عامًا، عاطل والسابق اتهامة في 8 قضايا متنوعة "سرقة - سلاح لبيض – سلاح ناري"، و"السيد. ع. م"، 29 عامًا، عاطل السابق اتهامة في 2 قضية "هتك عرض – سرقة هاتف"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات وخطف الهواتف المحمولة من المارة حال سيرهم بالطريق العام مُتخذان من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتبين أنّ المُتهمين معروفٌ عنهما سرقتهم للهواتف المحمولة، وبتقنين الإجراءات ضبطا أثناء سرقتهما هاتف محمول من أحد الأشخاص، وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقرا بصحتها وأنهما ارتكبا 8 وقائع  مُماثلة، وباعوا الهواتف المحمولة المستولى عليها لكل من: "أحمد. ج. م"، 32 سنة، السابق اتهامة في قضيتين "سرقة - ضرب"، و"محمود. ج. م"،  30 عامًا، و"محمد. ر. ش"، 35 عامًا، "جميعهم أصحاب محلات لبيع الهواتف"، وضُبطوا بحيازتهم 17 هاتف محمول، وأكدوا علمهم بأنها من مُتحصلات سرقات، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - 3 أشخاص يقتلون عاملا لتجدد خصومة ثأرية بينهم في المنيا
التالى محافظات مصر - "صحة الدقهلية" تُنهي احتفالها بالأسبوع العالمي للتطعيمات