الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان

 

 

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:51 صباحاً

طريق الاخبار - شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، احتفال مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بمسجد الصحابة بشرم الشيخ وذلك عقب صلاة العشاء مباشرة.

وبدأ الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمد الفشني ثم خطبة بعنوان فضائل ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد حمزة وهو من شباب المشايخ بشرم الشيخ.

حضر الاحتفال اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي لمحافظ جنوب سيناء، والشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف ومدير عام مديرية الأوقاف بالمحافظة، والشيخ جمال حبيب، رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف بجنوب سيناء وكوكبة من مشايخ الأوقاف والأزهر ولفيف من مواطني شرم الشيخ.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار محافظات - سكرتير مساعد المنوفية يجتمع برؤساء الوحدات المحلية لمناقشة المشروعات الجارية
التالى أخبار محافظات - صور.. سفر 80 معتمرًا لنقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ