الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - توقيع بروتوكول مشروع سياحي باستثمارات 3 مليارات جنيه غرب بورسعيد

 

 

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - توقيع بروتوكول مشروع سياحي باستثمارات 3 مليارات جنيه غرب بورسعيد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 03:12 مساءً

طريق الاخبار - وقع اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد، مع منصور عامر رجل الأعمال بورتو سياحي متكامل غرب المحافظة بمساحة 90 فدانا بتكلفة استثمارية 3 مليارات جنيه لوضع بورسعيد على الخريطة السياحية.

وقال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن ما تم هو إنجاز على أرض بورسعيد، وفخر لنا لوضع المحافظة على الخريطة السياحية ودعا الأهالي إلى التمسك بالكيانات الاقتصادية العملاقة مثل "عامر جروب".

وأضاف أننا مستعدون لمواجهة المعارضين وهدفهم وقف التنمية في المحافظة وهدفنا تغيير ديموغرافية بورسعيد، "فلو استطاعنا استثمار الهواء لن يتوانى لصالح بورسعيد ومصر" وأوضح أن البورتو بمثابة فرص لأبناء بورسعيد المغتربين في شرم الشيخ والمدن السياحية للعودة والعمل بالبورتو.

وأكد منصور عامر رجل الأعمال المسؤول عن البورتو، أن المشروع استمرت دراسته سنتين لمواجهة تربة في الشتاء يغمرها مياه البحر ورغم ذلك حرصنا على الاستثمار بها وتكلفنا أضعاف ثمنها لكن نستعد لذلك وفي انتظار بدء العمل فور توقيع البروتوكول لأن بورسعيد واعدة وبها مستوى جمالي بديع و موانئ عالمية وحقل ظهر وتساندها إرادة سياسية على رأسها السيسي الذي يريد نقل بور سعيد لأن تكون قاطرة التنمية لمصر.

وتابع عامر، أن البورتو مشروع سياحي متكامل كبير يضم ميناء ورصيف لتراكي اللنشات وفندق 5 نجوم بمثابة قبلة للاستثمار وشقق سكنية ومدرسة ونادي ومستشفى ومول تجاري ومطاعم ومحلات على أعلى مستوى ويتيح 6000 فرصة عمل بعد اكتمال المشروع، وسيتم تدريبهم على العمل به و5000 فرصة عمل لمدة 4 سنوات قبل إتمام المشروع.

وأشار إلى أن هدفنا الخير لبورسعيد وجئنا لإسعاد المواطنين، ليكون البورتو متنفس لهم ولزائرين المحافظة، وأن ثلث مجموعة عامر جروب هي وقف خيري منذ 2008 لتقاسم الخير مع أبناء مصر الأوفياء.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - توقيع بروتوكول مشروع سياحي باستثمارات 3 مليارات جنيه غرب بورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - توقيع بروتوكول مشروع سياحي باستثمارات 3 مليارات جنيه غرب بورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - افتتاح معرض لتسويق منتجات المدارس في المنيا
التالى أخبار محافظات - محافظ شمال سيناء يقرر وقف بيع شنط الخضار بالعريش ويشدد على مراقبة الأسواق