الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد مشاية حي النور بشرم الشيخ

 

 

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد مشاية حي النور بشرم الشيخ
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 4 يوليو 2018 06:12 صباحاً

طريق الاخبار - أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ لمتابعة بعض المشروعات الجارى تنفيذها وكذلك حركة السياحة بالمدينة.

وتابع المحافظ الأعمال الجارية لإقامة مشاية بحي النور والتى تمتد من أمام قرية دلتا شرم بشارع السلام حتى شارع المدارس بطول 1 كم.

والمشاية تخدم المارة من المواطنين، كما تشتمل على عدد من المقاعد الحجرية والتى صممت بشكل جمالي تتسق مع الذوق العام للمدينة.

كما تفقد المحافظ منطقة ميدان الساعة والسوق القديم والتقى بعض السائحين من لبنان واستمع إلى آرائهم حول التطويرات التي تشهدها المدينة.

وأكد المحافظ أن العمل ما زال جارٍ لاستكمال منظومة تطوير مدينة شرم الشيخ حيث إنه من المقرر إقامة ممشى للدراجات وربط منطقة السوق بخليج نعمة لتكون مزارا سياحيا آخر يضاف للأماكن السياحية الأخرى بشرم الشيخ كما أنه تم تطوير عدد من الطرق الداخلية والدولية بالمدينة.

رافق المحافظ في جولته اللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي لمحافظة جنوب سيناء واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد مشاية حي النور بشرم الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد مشاية حي النور بشرم الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - يقتل شقيقه بسبب الجيران في البحيرة
التالى محافظات مصر - "إسكان الوادي الجديد" ينتهي من تركيب كاميرات لمراقبة منافذ المحافظة