الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

 

 

محافظات مصر - محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
محافظات مصر - محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 12:11 مساءً

طريق الاخبار - استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، المهنئين بعيد الأضحى المبارك، بالقاعة الكبرى بمبنى ديوان عام المحافظة، وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة.

قدمت كافة أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بالعيد، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان على ربوع مصر، وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد.

قال المحافظ، إن أيام العيد المباركة التي نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين كل أبناء الوطن الواحد، مطالبا الجميع بالعمل والإخلاص من أجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة.

وأضاف: "خادم لكل مواطن على أرض محافظة المنيا، والمواطن يجب أن يقابل في كل مؤسسات الدولة وخاصة التنفيذية بكل ترحاب وتقدير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى محافظات مصر - رئيس مباحث يقتل كلبا مسعورا عقر 9 أشخاص بالمنيا