الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - مدير أمن دمياط يتفقد الأقوال الأمنية وقوات تأمين دور العبادة المسيحية

 

 

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - مدير أمن دمياط يتفقد الأقوال الأمنية وقوات تأمين دور العبادة المسيحية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 7 أغسطس 2018 02:47 صباحاً

طريق الاخبار - تفقد اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، بتفقد التمركزات والأقوال الأمنية وعدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة المنتشرة بمداخل ومخارج المدينة للوقوف على مدى استعداداتهم وجاهيزتهم لمواجهة أي ظروف طارئة.

وأمر مجاهد القوات المعينة باليقظة التامة ومراعاة قواعد التأمين الذاتي، مع تحقيق التواجد الأمني الفعال والإخطار الفوري بما يخل بالأمن العام في حينه.

وخلال الجولة، تفقد الخدمات المعينة على عدد من دور العبادة المسيحية، ووجه بفحص كافة المترددين من خلال البوابات الإلكترونية، ومراعاة الحرم الأمن، وتوسيع دائرة الاشتباه، مع الالتزام بالخطط الأمنية الموضوعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - مدير أمن دمياط يتفقد الأقوال الأمنية وقوات تأمين دور العبادة المسيحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - مدير أمن دمياط يتفقد الأقوال الأمنية وقوات تأمين دور العبادة المسيحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - محافظ دمياط يعلن افتتاح المدرسة اليابانية خلال أيام
التالى أخبار محافظات - محافظ الأقصر يعلن الانتهاء من التخطيط العمرانى قريبا لحل مشاكل القرى