الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - وكيل "صحة الدقهلية": 38 جراحة لحالات قوائم الانتظار

 

 

محافظات مصر - وكيل "صحة الدقهلية": 38 جراحة لحالات قوائم الانتظار
محافظات مصر - وكيل "صحة الدقهلية": 38 جراحة لحالات قوائم الانتظار

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - وكيل "صحة الدقهلية": 38 جراحة لحالات قوائم الانتظار
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:49 صباحاً

طريق الاخبار - قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إنه تم إجراء عمليات جراحية لـ38 حالة جراحة حرجة كانت على قوائم الانتظار.

وأضاف مكي، في تصريحات صحفية، مساء أمس، أنه تم إجراء 11 جراحة لحالات جراحة المخ والأعصاب، و11 حالة قسطرة قلب ما بين قسطرة علاجية وتشخيصية، كما تم إجراء 4 حالات جراحة قلب مفتوح، و3 حالات جراحات أورام، و9 حالات جراحة رمد.

وأشار إلى أن هذه الجراحات تمت بمستشفى المنصورة العام الجديد بفرق الجراحين من المستشفى، منذ بدء المشروع القومي للقضاء على قوائم الانتظار لمرضى الجراحات الحرجة، خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 30 من نفس الشهر، مؤكدا أن محافظة الدقهلية كانت من أولى محافظات الجمهورية التي بدأت في إجراء جراحات قوائم الانتظار.

ووجه وكيل الوزارة الشكر إلى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، على دعمه للمديرية، مشيرا إلى أن أعداد الجراحات سوف تزيد في المرحلة المقبلة، وذلك بعد البدء في التعاون الذى عقد بين مديرية الصحة ومستشفيات جامعة المنصورة ودخول 4 مستشفيات لمديرية الصحة ضمن المشروع، والبدء في إجراء جراحات أخرى بها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - وكيل "صحة الدقهلية": 38 جراحة لحالات قوائم الانتظار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - وكيل "صحة الدقهلية": 38 جراحة لحالات قوائم الانتظار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق محافظات مصر - العثور على جثة فتاة ممزقة بآلة حادة ملقاة في كوم قمامة بأسيوط
التالى أخبار محافظات - غدا.. 570 حاجا من الجمعيات الأهلية بالإسكندرية يغادرون لأداء فريضة الحج