الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

محافظات مصر - غلق بوغاز رشيد وميناء المعدية في البحيرة بسبب الطقس السيء

 

 

محافظات مصر - غلق بوغاز رشيد وميناء المعدية في البحيرة بسبب الطقس السيء
محافظات مصر - غلق بوغاز رشيد وميناء المعدية في البحيرة بسبب الطقس السيء

انت الأن تقراء خبر - محافظات مصر - غلق بوغاز رشيد وميناء المعدية في البحيرة بسبب الطقس السيء
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:33 مساءً

طريق الاخبار - تعرضت مدن ومراكز محافظة البحيرة، خاصة المدن الساحلية كفرالدوار وإدكو ورشيد والرحمانية والمحمودية، لموجة من الطقس السيء المصحوب برياح وبرودة، ما تسبب فى توقف حركة الصيد ببحيرة إدكو وفرع نهر النيل برشيد وترع الحاجر والشيخ زايد والنوبارية، لارتفاع الأمواج. 

كما تسبب الطقس السيىء في غلق بوغاز رشيد وميناء الصيد بالمعدية بمركز إدكو، أمام مراكب الصيادين وانقطع التيار الكهربائي عن العشرات من العزب والقرى بمراكز المدن الساحلية الخمسة لفترات متقطعة. 

كما توقفت المعديات العاملة فى الترع وفرع النيل برشيد والرياحين البحيرى والناصرى، ومن جانبها أعلنت الوحدات المحلية حالة الاستنفار لمواجهة أية آثار للطقس السيء. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع محافظات مصر - غلق بوغاز رشيد وميناء المعدية في البحيرة بسبب الطقس السيء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "محافظات مصر - غلق بوغاز رشيد وميناء المعدية في البحيرة بسبب الطقس السيء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار محافظات - صور.. أهالى قرية البياضية بسوهاج يشتكون من استمرار انقطاع الكهرباء