الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - حبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 11 كيلو فودو بالشرابية

 

 

أخبار حوادث - حبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 11 كيلو فودو بالشرابية
أخبار حوادث - حبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 11 كيلو فودو بالشرابية

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - حبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 11 كيلو فودو بالشرابية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:42 مساءً

طريق الاخبار - امرت نيابة الشرابية، بحبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، بلغت 11 كيلو جرام من مخدر الفودو.

 

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، تفيد بقيام "محمد. أ ع" بمزاولة نشاط إجرامى واتجار المواد المخدرة بالمنطقة، متخذا من مسكنه مكانا ووكرا لترويج تجارته غيرالمشروعة.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضابط مباحث قسم الشرابية، وبصحبتهم قوة أمنية، بعدما انتحلوا صفة عاملين، من ضبطه أثناء قيامه بتخزين كمية كبيرة من مخدر "الفودو" فى منزله استعدادا لترويجها بالمنطقة، بلغت 11 كيلو جرام، بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش وزنت 200 جرام، ومبلغ مالي 9790 جنيها، و4 هواتف محمولة.

 وبمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف لإستخدامها فى عملية ترويج المواد المخدرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 11 كيلو فودو بالشرابية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس أخطر تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 11 كيلو فودو بالشرابية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا