الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - منى المذبوح تنهار فى سجن النساء خلال زيارة والدتها

 

 

أخبار حوادث - منى المذبوح تنهار فى سجن النساء خلال زيارة والدتها
أخبار حوادث - منى المذبوح تنهار فى سجن النساء خلال زيارة والدتها

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - منى المذبوح تنهار فى سجن النساء خلال زيارة والدتها
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:02 مساءً

طريق الاخبار - قال عماد كمال حبيب، محامى المتهمة منى مذبوح، إن والدة منى المذبوح وصلت إلى القاهرة وزارات ابنتها داخل سجن النساء.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن منى المذبوح أنهارت فور رؤية والدتها فى السجن أثناء الزيارة، مضيفا أن حالة منى النفسية سيئة، مشيرا إلى أن والدتها تطالب المصريين بمسامحتها لأنها مريضة، وأن والداتها تثق فى القضاء المصرى.

 

يذكر أن محكمة جنح مصر الجديدة قضت بحبس المتهمة منى المذبوح 8 سنوات، بتهمة نشر فيديو مسيء للشعب المصرى على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" وتم ترحيلها الى سجن النساء بالقناطر الخيرية لقضاء العقوبة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - منى المذبوح تنهار فى سجن النساء خلال زيارة والدتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - منى المذبوح تنهار فى سجن النساء خلال زيارة والدتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا