الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - حبس أمينى شرطة جدد فى واقعة تسريب تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية

 

 

أخبار حوادث - حبس أمينى شرطة جدد فى واقعة تسريب تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية
أخبار حوادث - حبس أمينى شرطة جدد فى واقعة تسريب تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - حبس أمينى شرطة جدد فى واقعة تسريب تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:02 مساءً

طريق الاخبار - قررت نيابة غرب القاهرة الكلية، حبس أمينى شرطة جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تسريب معلومات أمنية عن تحركات المأموريات إلى 12 تاجر مخدرات نظير حصولهما على رشاوى مالية، خلال فترة عملهما فى قسم شرطة الأميرية بالقضية رقم 1 جنايات الأميرية لسنة 2018.

فيما تواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، تحقيقاتها مع 12 أمين شرطة لاتهامهم بتسريب معلومات أمنية عن تحركات المأموريات إلى 12 تاجر مخدرات نظير حصولهم على رشاوى مالية، خلال فترة عملهم فى قسم شرطة الأميرية.

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين أثناء عملهم بوحدة مباحث الأميرية كونوا تشكيلًا عصابيًا مستغلين عملهم وأثناء تعيينهم خدمات ليلية تواصلوا مع تجار المخدرات "أصحاب دواليب" وأبلغوهم بمواعيد المأموريات التى تستهدفهم، مقابل حصول كل منهم على مبالغ مالية.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمين قاموا بالتستر على تجار المخدرات بدائرة القسم، والاتفاق على تقاضى مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 7 آلاف جنيه أسبوعيا، حسب نفوذ كل منهم داخل القسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس أمينى شرطة جدد فى واقعة تسريب تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس أمينى شرطة جدد فى واقعة تسريب تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا