أخبار حوادث - السجن 5 و10 سنوات لمتهمين في «أحداث عنف مغاغة»

 

 

أخبار حوادث - السجن 5 و10 سنوات لمتهمين في «أحداث عنف مغاغة»
أخبار حوادث - السجن 5 و10 سنوات لمتهمين في «أحداث عنف مغاغة»

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - السجن 5 و10 سنوات لمتهمين في «أحداث عنف مغاغة»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:37 مساءً

طريق الاخبار - قضت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط بمعاقبة اثنين من المتهمين في أحداث العنف التي وقعت بمركز مغاغة بالسجن بين 5 و10 سنوات.

وقال مصدر إن المحكمة قضت بمعاقبة المتهم الأول بالسجن 5 سنوات في أحداث تظاهر وتعطيل حركة المواصلات والمتهم الثانى بالسجن 10 سنوات في أعمال إرهابية وتكوين خلية تفجيرات بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا.

وأضاف المصدر أن المتهمين كان محكوما عليهما بالسجن المشدد 15 عاما قبل القبض عليهما وإعادة إجراءات محاكمتهما أمام دائرة عسكرية جديدة.

وأسندت النيابة العسكرية لهم عدة تهم بينها الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت عامة وتعطيل حركة المواصلات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السجن 5 و10 سنوات لمتهمين في «أحداث عنف مغاغة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السجن 5 و10 سنوات لمتهمين في «أحداث عنف مغاغة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا