الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - هجوم مسلح على نقطة إسعاف وسرقتها بالوادى الجديد

 

 

أخبار حوادث - هجوم مسلح على نقطة إسعاف وسرقتها بالوادى الجديد
أخبار حوادث - هجوم مسلح على نقطة إسعاف وسرقتها بالوادى الجديد

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - هجوم مسلح على نقطة إسعاف وسرقتها بالوادى الجديد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:21 مساءً

طريق الاخبار - شن مسلحون هجومًا على نقطة إسعاف على طريق "الأقصر - الوادي الجديد"، اليوم السبت، واستولوا على محتويات النقطة بالكامل.

وردت معلومات للواء عبد الرحمن شحاتة، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بقيام مسلحين يستقلون سيارة بالهجوم على نقطة إسعاف عند تمركز، وسرقة محتوياتها والمتعلقات الشخصية للعاملين فيها وقاموا بالاعتداء عليهم تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.

وعلى الفور دفعت مديرية أمن الوادي الجديد بقوات إلى موقع الحادث لتمشيط المنطقة والمناطق الصحراوية المحيطة بها بحثًا عن مرتكبي الواقعة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - هجوم مسلح على نقطة إسعاف وسرقتها بالوادى الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - هجوم مسلح على نقطة إسعاف وسرقتها بالوادى الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا