الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - السيطرة على حريق بمخزن نباتات عطرية فى الفيوم دون إصابات

 

 

أخبار حوادث - السيطرة على حريق بمخزن نباتات عطرية فى الفيوم دون إصابات
أخبار حوادث - السيطرة على حريق بمخزن نباتات عطرية فى الفيوم دون إصابات

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - السيطرة على حريق بمخزن نباتات عطرية فى الفيوم دون إصابات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:20 مساءً

طريق الاخبار - تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق شب بمخزن للنباتات العطرية بناحية أبو جنشو دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

وكان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً بنشوب حريق بمخزن نباتات طبية وعطرية، بعزبة محمود خليل بناحية أبو جنشو، وانتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان الحريق،، وتم إخماده دون حدوث إصابات أو وفيات.

 

وبالفحص تبين أن المخزن مكون من طابق واحد مبنى بالطوب الأبيض، ومسقوف بالبوص والجريد على مساحة 1000 متر ملك المواطن "احمد ط أ" 23 سنة عامل، وأسفر الحريق عن إحتراق 5 طن من النباتات العطرية.

 

بسؤال مالك المخزن، أكد مضمون ما جاء بالفحص ورجح نشوب الحريق بسبب قيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة مشتعل دون قصد ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحادث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السيطرة على حريق بمخزن نباتات عطرية فى الفيوم دون إصابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السيطرة على حريق بمخزن نباتات عطرية فى الفيوم دون إصابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا