الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مصرع ممرضة ببسيون وفرار قائد السيارة

 

 

أخبار حوادث - مصرع ممرضة ببسيون وفرار قائد السيارة
أخبار حوادث - مصرع ممرضة ببسيون وفرار قائد السيارة

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - مصرع ممرضة ببسيون وفرار قائد السيارة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 05:36 صباحاً

طريق الاخبار - لقت نجلاء خضر 42 سنة ممرضة بمستشفى بسيون المركزى مصرعها بعد تعرضها لحادث أثناء ركوبها دراجة بخارية خلف زوجها جمعه فراج، على الطريق الدائرى لمدينة بسيون، حيث اصطدمت بهما سيارة من الخلف وفرت هاربة.

 

ووصلت إلى مستشفي بسيون المركزى جثة هامدة، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى المركزى لحين الانتهاء من إجراء التحقيقات اللازمة، وانتظار تصريح نيابة بسيون بدفن الجثة، وجارى البحث عن قائد السيارة.

 

وتم عرض الجثة على مفتش الصحة الذى، أكد أن المتوفية بها كسور فى الساق اليسرى وكسور بالجمجمة أدت إلى هبوط الدورة الدموية ووفاتها.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصرع ممرضة ببسيون وفرار قائد السيارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصرع ممرضة ببسيون وفرار قائد السيارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - كاميرات المراقبة ترصد المتهمين بسرقة شقتين بالهرم
التالى أخبار حوادث - تحرير 8 آلاف قضية سرقة تيار في حملات أمنية بالمحافظات