الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - نيابة سمنود تصرح بدفن جثة ربة منزل سقطت من شرفة منزلها

 

 

أخبار حوادث - نيابة سمنود تصرح بدفن جثة ربة منزل سقطت من شرفة منزلها
أخبار حوادث - نيابة سمنود تصرح بدفن جثة ربة منزل سقطت من شرفة منزلها

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - نيابة سمنود تصرح بدفن جثة ربة منزل سقطت من شرفة منزلها
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 04:55 صباحاً

طريق الاخبار - صرحت  نيابة مركز سمنود بمحافظة الغربية، بدفن جثة ربة منزل بعد أن لقيت حتفها إثر سقوطها من شرفة منزلها أثناء قيامها بتركيب"منشر الغسيل" بقرية ميت بدر حلاوة.

 

ترجع الواقعة بتلقي اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، إخطارا من مأمور مركز سمنود بورود إشارة من مستشفى سمنود المركزي بوصول "ر.ن" 20سنة ربة منزل جثة هامدة للمستشفى.

 

وتوصلت تحريات الرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود، بإشراف اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية، أن الفتاة متزوجة منذ 25يوما، وأثناء قيامها بتركيب "منشر الغسيل" اختل توازنها وسقطت أرضا وتوفيت فى الحال، وأيد شهود الواقعة لذلك، وبإخطار النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - نيابة سمنود تصرح بدفن جثة ربة منزل سقطت من شرفة منزلها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - نيابة سمنود تصرح بدفن جثة ربة منزل سقطت من شرفة منزلها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - صور .. مفرمة لحوم تفرم كف شاب بالدقهلية
التالى أخبار حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس