الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب من جواهرجى

 

 

أخبار حوادث - أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب من جواهرجى
أخبار حوادث - أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب من جواهرجى

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب من جواهرجى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 02:56 مساءً

طريق الاخبار - يكثف ضباط البحث الجنائي بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جهودهم لكشف غموض واقعة قيام مجهولين بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل سيارة جواهرجي تحت تهديد السلاح بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز المحلة بتعرض جوهرجي لسرقة 2 كيلو ذهب ومبالغ مالية من قبل مجهولين تحت تهديد الأسلحة البيضاء بقرية صفط تراب بمركز المحلة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مديرية أمن الغربية وكشفت التحريات تعرض المبلغ للسرقة بالإكراه على يد مجهولين تحت تهديد الأسلحة البيضاء بعد أن قاموا باستيقافه واستولوا على مصوغات ذهبية ومبالغ مالية والسيارة التي كان يستقلها.

وتمكن ضباط البحث من العثور على السيارة وجار تكثيف الجهود لضبط الجناة واستعادة المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب من جواهرجى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - أمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض سرقة 2 كيلو ذهب من جواهرجى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 36896 قضية سرقة تيار كهربائى وتنفيذ 2897 حكم قضائى متنوع خلال أسبوع
التالى أخبار حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس