الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - نجاة رئيس تحرير «أبوظبي الرياضية» من الموت في الإمارات

 

 

أخبار الحوادث - نجاة رئيس تحرير «أبوظبي الرياضية» من الموت في الإمارات
أخبار الحوادث - نجاة رئيس تحرير «أبوظبي الرياضية» من الموت في الإمارات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - نجاة رئيس تحرير «أبوظبي الرياضية» من الموت في الإمارات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 22 فبراير 2018 04:22 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجا الإعلامي عماد يوسف، رئيس تحرير قناة أبوظبي الرياضية، من الموت، إثر تعرضه لحاد سير أليم هو أسرته، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إثناء عودته من مطار أبوظبي الدولي إلى مسكنه.

وتعرض «يوسف» وأسرته وصديقة أسرته ووالدتها لحادث سير، إثر اصطدام سيارته بسيارة أخرى، وانقلابها على الطريق المجاور وارتطامها بأحد الأسوار، الأمر الذي ساهم في إنقاذ كل من كان في السيارة من موت محقق.

وتم نقل «يوسف» وأسرته إلى مستشفى أبوظبي، لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات، حيث أعلن الفريق الطبي المعالج له عن استقرار حالته الصحية، ومن المقرر أن يغادر المستشفي فور الانتهاء من كافة الأشعة والفحصوات اللازمة، للتأكد من عدم وجود أي إصابات أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - نجاة رئيس تحرير «أبوظبي الرياضية» من الموت في الإمارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - نجاة رئيس تحرير «أبوظبي الرياضية» من الموت في الإمارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس