الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - العثور على أوكرانية مقتولة بعدة طعنات داخل شقتها فى الغردقة

 

 

أخبار حوادث - العثور على أوكرانية مقتولة بعدة طعنات داخل شقتها فى الغردقة
أخبار حوادث - العثور على أوكرانية مقتولة بعدة طعنات داخل شقتها فى الغردقة

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - العثور على أوكرانية مقتولة بعدة طعنات داخل شقتها فى الغردقة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 22 فبراير 2018 04:20 مساءً

طريق الاخبار - عثرت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، على جثة لأوكرانية الجنسية مقتولة بعدة طعنات متفرقة بالجسم، داخل شقتها بمنطقة الكوثر بالغردقة.

كان ورد بلاغ لمباحث قسم أول الغردقة، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الوحدات السكنية بمنطقة الكوثر، وبالانتقال تبين أنها جثة لسيدة أوكرانية الجنسية مقتولة بعدة طعنات متفرقة، وصلت لمرحلة التعفن.

 

تم إخطار اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب مدير المباحث، فأمرا بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، لكشف ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

 

وتبين من التحقيقات الأولية، أن الأوكرانية مقيمة بمدينة الغردقة، ومتزوحة من شاب مصرى يعمل فى النشاط السياحى، وتم إخطار النيابة العامة التى انتقلت لمعاينة الجثة، وأمرت بنقلها لمشرحة مستشفى الغردقة العام.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - العثور على أوكرانية مقتولة بعدة طعنات داخل شقتها فى الغردقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - العثور على أوكرانية مقتولة بعدة طعنات داخل شقتها فى الغردقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس