الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - حبس ضابط وأمين شرطة بتهمة اختلاس قطع غيار السيارات المحجوزة بالجيزة

 

 

أخبار حوادث - حبس ضابط وأمين شرطة بتهمة اختلاس قطع غيار السيارات المحجوزة بالجيزة
أخبار حوادث - حبس ضابط وأمين شرطة بتهمة اختلاس قطع غيار السيارات المحجوزة بالجيزة

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - حبس ضابط وأمين شرطة بتهمة اختلاس قطع غيار السيارات المحجوزة بالجيزة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 22 فبراير 2018 03:54 مساءً

طريق الاخبار - أمر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بحبس نائب مأمور مركز أطفيح،وأمين شرطة، وميكانيكي، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهام الضابط والأمين باختلاس قطع غيار من السيارات المحجوزة، وبيعها للميكانيكي.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة برئاسة تامر شعبان مدير نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة أن معلومات وردت لمباحث قطاع شرق الجيزة بحصول ميكانيكي على قطع غيار مجهولة المصدر.

بإجراء التحريات تبين صحة المعلومات فتم إلقاء القبض على الميكانيكي الذي قرر أنه يحصل على قطع الغيار من فرد شرطة بمركز شرطة اطفيح.

تم استئذان النيابة العامة وضبط أمين الشرطة الذي اعترف بقيامه بالاستعانة بالميكانيكي لتفكيك قطع غيار من السيارات المحجوزة بالمركز بقرار من النيابة العامة حيث كان يقوم بتفكيك المواتير والبطاريات والاجزاء مرتفعة الثمن لبيعها، وكشفت التحريات والتحقيقات وأقوال فرد الشرطة عن تنفيذ تلك الواقعة بتكليف من الرائد "م. ع" نائب مأمور مركز اطفيح.

استدعت النيابة نائب المامور وامرت بحجزه على ذمة التحريات ووردت التحريات للنيابة بصحة الواقعة فامرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وبعرضه على قاضي المعارضات أمر باستمرار حبسه 15 يوما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس ضابط وأمين شرطة بتهمة اختلاس قطع غيار السيارات المحجوزة بالجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس ضابط وأمين شرطة بتهمة اختلاس قطع غيار السيارات المحجوزة بالجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - إعدام 15 طن لحوم فاسدة بعد ضبطها داخل مصنع فى أبو النمرس