الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مصدر أمنى: "شرار لحام" وراء حريق داخل ملجأ أيتام بالعجوزة

 

 

أخبار حوادث - مصدر أمنى: "شرار لحام" وراء حريق داخل ملجأ أيتام بالعجوزة
أخبار حوادث - مصدر أمنى: "شرار لحام" وراء حريق داخل ملجأ أيتام بالعجوزة

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - مصدر أمنى: "شرار لحام" وراء حريق داخل ملجأ أيتام بالعجوزة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:09 مساءً

طريق الاخبار - كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، سبب اندلاع النيران بمخلفات داخل ملجأ أيتام بالعجوزة، أمس الخميس، موضحا أنه نشب تطاير شرار من عامل لحام، أثناء أداء عمله داخل الملجأ، حيث أن المبنى يتم به أعمال تجديد وإنشاء.

وأضاف المصدر أن المخلفات التى كانت متراكمة بالقرب من السور الخاص بالملجأ، والذى يفصل بينه وبين مركز المصل واللقاح "فاكسيرا"، عبارة عن وسادات ومراتب قديمة، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

كانت تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد نشوب حريق داخل ملجأ أبناء السبيل بالعجوزة، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين من خلال المعاينة أن النيران اشتعلت بمخلفات خاصة بمراتب ووسادات قديمة، وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن الحريق لم يسفر عن أى إصابات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصدر أمنى: "شرار لحام" وراء حريق داخل ملجأ أيتام بالعجوزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصدر أمنى: "شرار لحام" وراء حريق داخل ملجأ أيتام بالعجوزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا