الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ست البيت - اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق

 

 

ست البيت - اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق
ست البيت - اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق

انت الأن تقراء خبر - ست البيت - اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 15 أبريل 2018 01:25 مساءً

طريق الاخبار - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

توصلت دراسة حديثة إلى أن ممارسة الأطفال في المرحلة الابتدائية لجلسات اليوجا قد تساعدهم في التخلص من نوبات القلق.
وفى هذه الدراسة، تم إخضاع 52 طالبا بشكل عشوائي في الصف الثالث الابتدائي ممن يعانون من أعراض القلق، لجلسات اليوجا لمدة ثمانية أسابيع، فضلا عن تلقى مجموعة أخرى من الطلبة لرعاية تقليدية مثل الاستشارة النفسية وعدد من الأنشطة الأخرى ذات الجانب الاجتماعى في المدرسة.
وأوضح الباحثون في كلية الطب جامعة (نيو أورلينز) الأمريكية أنه مع بداية كل يوم دراسي كان الطلاب في مجموعة اليوجا لديهم جلسات تضمنت تمارين التنفس، والاسترخاء، جنبا إلى جنب العديد من حركات اليوجا المناسبة للأطفال.
وقالت الدكتورة أليساندرا بازانو، أستاذ العلوم السلوكية في جامعة (نيو أورلينز) «لقد حسنت جلسات اليوجا من نوعية الحياة النفسية، الاجتماعي والعاطفية للطلاب، مقارنة بأقرانهم ممن تلقوا رعاية طبية تقليدية».
وأضافت «أفاد عدد من المعلمين في المرحلة الابتدائية باستفادة العديد من الطلاب الذين خضعوا لجلسات العلاج باليوجا في التخلص من العديد من أعراض القلق التي عانوا منها لفترة طويلة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ست البيت - اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ست البيت - اليوجا قد تعمل على تهدئة أطفال المدارس الابتدائية الذين يعانون من القلق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ست البيت - الصور.. سواريهات «البحيري» تخطف الأنظار في أول عرض أزياء مصري بكازاخستان
التالى ست البيت - دراسة تنصح بتناول كوب من البابونج والشمر لاسترخاء الأعصاب