الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ست البيت - «المصري كيدز».. نصائح لحماية طفلك من «حمو النيل»

 

 

ست البيت - «المصري كيدز».. نصائح لحماية طفلك من «حمو النيل»
ست البيت - «المصري كيدز».. نصائح لحماية طفلك من «حمو النيل»

انت الأن تقراء خبر - ست البيت - «المصري كيدز».. نصائح لحماية طفلك من «حمو النيل»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:22 مساءً

طريق الاخبار - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

«حمو النيل» مشكلة موسمية تصيب الجلد مع بداية الصيف وارتفاع درجة الحرارة، حيث تلاحظ العديد من الأمّهات ظهور حبوب حمراء صغيرة على وجه أو على أجزاء من أجساد أطفالهن، وتكون تلك الحويصلات مصحوبة بحرقان أو حكّة بالجلد والحرارة، خاصة لدى حديثى الولادة الذين تكون بشرتهم حساسة جدًا تجاه الحرارة.

قدم الدكتور هانى الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومى للبحوث السابق، عدة نصائح للوقاية من الإصابة بحمو النيل فى أثناء فصل الصيف، بالحرص أولًا على التهوية الجيدة لغرفة الطفل وتبريدها قدر المستطاع بتكييف أو مروحة، إضافة إلى ارتداء الملابس القطنية الخفيفة والابتعاد عن الأنواع الأخرى التى تؤدّى إلى تهيّج هذه الحبوب، إلى جانب الحرص على استحمام الطفل مرتين أو ثلاث يوميًا بالماء البارد مع استخدام صابون الجلسرين ووضع «لوشن» أو زيت الأطفال. وحذر من استعمال «اللوف» للأطفال، ناصحًا بضرورة دهان الجلد بغسول «الكلامينا» مرتين يوميا فى حالة الإصابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ست البيت - «المصري كيدز».. نصائح لحماية طفلك من «حمو النيل» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ست البيت - «المصري كيدز».. نصائح لحماية طفلك من «حمو النيل»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ست البيت - دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق