الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البنك المركزي المرحلة الثانية من الإصلاح الاقتصادي

 

 

أخبار مصرية - رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البنك المركزي المرحلة الثانية من الإصلاح الاقتصادي
أخبار مصرية - رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البنك المركزي المرحلة الثانية من الإصلاح الاقتصادي

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البنك المركزي المرحلة الثانية من الإصلاح الاقتصادي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 5 فبراير 2018 05:35 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الإثنين، إنه ناقش خلال اجتماعه مع محافظ البنك المركزي، طارق عامر، تفاصيل المرحلة الثانية من الإصلاحات الاقتصادية، مضيفا أنه تم إجراء الدراسات الخاصة بها لإنشاء شركة كبيرة لنقل الركاب في مصر.

وأوضح «إسماعيل»، في مؤتمر صحفي عقده عقب انتهاء الاجتماعات، أنه بحث زيادة التمويل اللازم لمشروع البتلو بمقدار ٢٠٠ مليون جنيه وسداد مستحقات الشركاء الأجانب.

وأشار إلى أن إجمالي الاحتياطي النقدي وصل للمرة الأولى إلى ٢ر٣٨ مليار دولار مما يعكس الثقة في الأداء الاقتصادي والجهاز المصرفي، ويساعد على توفير المستحقات المالية على الدولة.

وفيما يتعلق باجتماعه مع المهندس طارق الملا، وزير البترول، لفت رئيس الوزراء إلى أنه بحث سبل زيادة إنتاج الزيت الخام والمرحلة الثانية من حقل ظهر وتطوير معامل «ميدور» وأسيوط.

وذكر أن الحكومة تعمل على إنشاء معمل لتكرير البترول على أعلى مستوى في الصعيد لضمان توفير السولار في تلك المنطقة بطاقة إنتاجية ٨ ملايين طن بزيادة نسبتها ٦٠٪؜، موضحا أنه بحث موقف المزايدات الجديدة في هيئة البترول وتكثيف أنشطة البحث والاستكشاف عن البترول والغاز، مشيرا إلى أن البحر المتوسط يعد من أفضل الأحواض الترسيبية على مستوى العالم.

وذكر أنه بحث أيضا سبل تدبير التمويل اللازم لإنشاء مليون و٣٥٠ ألف وحدة سكنية على مستوى الجمهورية تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البنك المركزي المرحلة الثانية من الإصلاح الاقتصادي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس الوزراء يبحث مع محافظ البنك المركزي المرحلة الثانية من الإصلاح الاقتصادي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الحكومة: 2019 سيشهد آخر زيادة في أسعار المواد البترولية
التالى أخبار مصرية - موظفون يغلقون وحدة محلية أمام أهالي «الباسل».. ورئيس المدينة: «مرتشون»