الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لن نسمح بتأخير العمليات الحرجة بعد انطلاق مبادرة الرئيس.. فيديو

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لن نسمح بتأخير العمليات الحرجة بعد انطلاق مبادرة الرئيس.. فيديو
أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لن نسمح بتأخير العمليات الحرجة بعد انطلاق مبادرة الرئيس.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لن نسمح بتأخير العمليات الحرجة بعد انطلاق مبادرة الرئيس.. فيديو
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:14 مساءً

طريق الاخبار - أكدت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أنه عقب انطلاق مبادرة الرئيس بالقضاء على قوائم انتظار العمليات الحرجة، لن نسمح بتأخيرها.

وأضافت وزيرة الصحة خلال تفقدها مرضى العمليات الحرجة بمستشفى وادي النيل، أن مستشفيات مصر كلهم مستشفى واحد لخدمة المريض المصري، لافتة الى أن الجميع يتضافر من أجل تقديم خدمة طبية مميزة.

وكانت وزارة الصحفة بدأت في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج قوائم انتظار العمليات الحرجة على نفقة الدولة، بإطلاق الموقع الإلكتروني https://we.smcegy.com، والخط الساخن رقم ١٥٣٠٠ لتسجيل بيانات مرضى قوائم انتظار العمليات الحرجة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لن نسمح بتأخير العمليات الحرجة بعد انطلاق مبادرة الرئيس.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الصحة: لن نسمح بتأخير العمليات الحرجة بعد انطلاق مبادرة الرئيس.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج