الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - "مصر الثورة" ينظم قوافل طبية للكشف بالمجان في المحافظات

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - "مصر الثورة" ينظم قوافل طبية للكشف بالمجان في المحافظات
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:13 مساءً

طريق الاخبار - أطلق حزب مصر الثورة برئاسة الدكتور حسين أبوالعطا، صباح اليوم، قافلة طبية في محافظه قنا، مؤكداً أنه سينظم قوافل طبية في المحافظات بشكل دوري تحت عنوان "صحتك أولاً" بمشاركة عدد من شباب الأطباء المتطوعين.

وقال صبري رشوان مدير التأمين الصحي بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، إن هذه القافلة هي الرابعة على التوالي التي تجوب قرى ومراكز المحافظة تحت إشراف حزب مصر الثورة، مشيرا إلى أن هذه القوافل عمل تطوعي يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية.

وأكدت محاسن الصاوي، أمينة المرأة بحزب مصر الثورة في قنا، أن القوافل الطبية تحت إشراف مجموعة من الأطباء والصيادلة والقائمين علي معامل التحاليل، وتحت رقابة الجهات الأمنية ومدرية الصحة في قنا.

وأضافت "الصاوي"، أن الهدف من هذه القوافل الطبية هو الاهتمام بصحة المواطنين وتوعيتهم بالاهتمام بالصحه العامة وضرورة الكشف المبكر، وتوعية سيدات الصعيد بخطورة الختان وضرر الزواج المبكر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "مصر الثورة" ينظم قوافل طبية للكشف بالمجان في المحافظات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "مصر الثورة" ينظم قوافل طبية للكشف بالمجان في المحافظات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج