أخبار مصرية - أمريكا تمدد الحماية المؤقتة للسوريين 18 شهرًا

 

 

أخبار مصرية - أمريكا تمدد الحماية المؤقتة للسوريين 18 شهرًا
أخبار مصرية - أمريكا تمدد الحماية المؤقتة للسوريين 18 شهرًا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - أمريكا تمدد الحماية المؤقتة للسوريين 18 شهرًا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 07:56 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الحكومة الأمريكية أنها ستسمح لنحو 7000 سوري بالبقاء في الولايات المتحدة لمدة 18 شهرا آخر على الأقل بموجب وضع الحماية مع احتدام الحرب الأهلية في بلدهم.

ونقلت قناة «سكاي نيوز» الفضائية اليوم الخميس، عن كريستين نيلسن وزيرة الأمن الداخلي الأمريكي في بيان قولها إنه «بعد دراسة متأنية للأوضاع على الأرض، قررت الولايات المتحدة أنه من الضروري تمديد وضع الحماية المؤقتة بالنسبة لسوريا».

وأضافت وزير الأمن الداخلي الأمريكي أنه «من الواضح أن الأوضاع التي استند إليها تصنيف سوريا لاتزال قائمة، وبالتالي فإن القانون يكفل التمديد».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أمريكا تمدد الحماية المؤقتة للسوريين 18 شهرًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أمريكا تمدد الحماية المؤقتة للسوريين 18 شهرًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.6 مليون طن فى 5 أيام
التالى أخبار مصر - الأسبوع المقبل.. انطلاق مؤتمر القاهرة للإعلام