أخبار مصرية - «إصدار لائحة تنفيذية لقانون ذوي الإعاقة» في طلب إحاطة بالبرلمان

 

 

أخبار مصرية - «إصدار لائحة تنفيذية لقانون ذوي الإعاقة» في طلب إحاطة بالبرلمان
أخبار مصرية - «إصدار لائحة تنفيذية لقانون ذوي الإعاقة» في طلب إحاطة بالبرلمان

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «إصدار لائحة تنفيذية لقانون ذوي الإعاقة» في طلب إحاطة بالبرلمان
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:00 مساءً

طريق الاخبار - تقدم النائب تادرس قلدس نائب محافظة أسيوط، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب، لتوجيهه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، حول تأخر صدور اللائحة التنفيذية لقانون الإعاقة. 

وقال قلدس، إن ملف المعاقين يحظى بأهمية شديدة، لذلك أقر مجلس النواب قانون ذوي الإعاقة في فبراير الماضي وصدق عليه الرئيس السيسي من أجل تفعيله بعد صدور اللائحة التنفيذية، إلا أنها لم تصدر بعد.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يقر قانون «ذوي الإعاقة» 

وأشار النائب إلى ضرورة إجراء حوار مجتمعي مع المعنين بملف ذوي الإعاقة، من أجل مراعاة متطلباتهم من خلال الإعداد للجنة المعنية بصدور اللائحة التنفيذية، على أن تصدر اللائحة في أسرع وقت ممكن من أجل إقرار وتفعيل حقوقهم المنصوص عليها تشريعيًا.

وأكد النائب، على أن قانون ذوي الإعاقة الجديد قدم حلولا لكثير من المشكلات التي يواجهها ذوي الإعاقة، خاصة في محيط الوظائف والتعاملات اليومية، في محاولة من المجلس لتلبية مطالب واحتياجات 15 مليون مواطن مصري.

اقرأ أيضًا: آمال رزق الله: قانون ذوي الإعاقة يخدم 16 مليون أسرة مصرية 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «إصدار لائحة تنفيذية لقانون ذوي الإعاقة» في طلب إحاطة بالبرلمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «إصدار لائحة تنفيذية لقانون ذوي الإعاقة» في طلب إحاطة بالبرلمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج