أخبار مصر - «توك شو نيوز»: تحرش تركي بمصريين ورسالة آل الشيخ ومذيع «الكبدة» وهجوم على مرتضى والعميد

 

 

أخبار مصر - «توك شو نيوز»: تحرش تركي بمصريين ورسالة آل الشيخ ومذيع «الكبدة» وهجوم على مرتضى والعميد
أخبار مصر - «توك شو نيوز»: تحرش تركي بمصريين ورسالة آل الشيخ ومذيع «الكبدة» وهجوم على مرتضى والعميد

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - «توك شو نيوز»: تحرش تركي بمصريين ورسالة آل الشيخ ومذيع «الكبدة» وهجوم على مرتضى والعميد
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 07:18 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعرض «المصري اليوم»، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في برامج «التوك شو»، مساء الأربعاء، حيث تصدر افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي حقل «ظهر» للغاز الطبيعي اهتمام جميع البرامج، بالإضافة إلى حديث الانتخابات الرئاسية المقبلة

أشاد الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في افتتاحية مرحلة الإنتاج المبكر لحقل «ظهر» للغاز الطبيعي.

وقال «زيدان»، في برنامجه «كورة بلدنا»، إنه يستمد قوته من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد هجوم عنيف شنه على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأضاف: «شرف ليا إني أنزل أنتخبه، شرف لي إني أصفق له، أنا النهارده صفقت للرئيس مرات عديدة، حاجة تفرح».

وأشرف السيسي على افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر في حقل «ظهر» للغاز الطبيعي، الذي يعتبر الأكبر من نوعه في البحر المتوسط، صباح الأربعاء، وقد يصبح الحقل أحد أكبر اكتشافات الغاز في العالم بحسب شركة الطاقة الإيطالية «إيني».

قال اللواء بحري متقاعد، ممدوح الإمام، إن قطعا بحرية تركية تحرشت بالعمال المصريين في حقل «ظهر» للغاز الطبيعي في البحر المتوسط.

وأضاف «الإمام»، في لقائه مع برنامج «مساء DMC»، أن قطعا بحرية مصرية تدخلت للتصدي للقطع التركية.

وأوضح أن القوات البحرية المصرية تؤمّن حقل الغاز وعماله، في إطار خطة تأمين المياه الاقتصادية المصرية.

وأشرف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، على افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر في حقل «ظهر» للغاز الطبيعي، الذي يعتبر الأكبر من نوعه في البحر المتوسط.

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الوزارة تعمل على أكثر من منطقة بجانب كشف حقل ظهر العملاق الذي جرى افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر منه، الأربعاء.

وأضاف «الملا»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء dmc»، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان يتابع العمل في حقل ظهر بشكل مستمر، وكان يتابع ويدعم هذا الملف عن اهتمام بالغ.

وتابع: «الرئيس كان فخورًا بما تحقق من إنجازات في حقل ظهر، وجاري العمل بأكثر من منطقة أخرى بجانب كشف حقل ظهر».

وأكد «الملا»، أن السيسي يريد دائما أفضل وأكبر شيء يساهم في رفع قيمة الاقتصاد المصري، مضيفا: هناك فرص أخرى لاكتشافات أخرى جديدة خلال الفترة المقبلة.

قال الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمحلل السياسي، إنه الرئيس السيسي سيفوز بالانتخابات الرئاسية المقبلة حتى إذا ترشح أمامه «عفريت».

وأضاف «الفقي»، في لقائه مع برنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي سي مصر»، أن حجم إنجازات السيسي على مستوى البنية التحتية «ضخم وملحوظ»، موضحًا أن الدولة المصرية شهدت نهضة حقيقية للاقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن الشعب المصري يرى إنجازات السيسي على أرض الواقع، لذلك فإن «لديه جماهرية كبيرة في الشارع المصري»، مضيفًا أن «السيسي استطاع حل كثير من مشاكل مصر خلال الفترة الأخيرة، خاصة الاقتصادية».

وانتقد «الفقي» أداء الأحزاب السياسية وعدم مشاركتها الحقيقية في الانتخابات المقبلة، واصفًا إياها بـ«الكرتونية».

وقال إن «الأصل في الحزب أن يتهيأ للسلطة، وإذا لم يتهيأ للسطلة يصبح جمعية تعاونية وليس حزبًا سياسيًا».

قال يحيى حسين، مدير مركز إعداد القادة السابق، إن الانتخابات الرئاسية عام 2012 شهدت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين؛ لأنهم «أحسوا بأن لصوتهم قيمة».

وأضاف «حسين»، في لقائه مع برنامج «العاشرة مساء»، أن المواطن إذا فقد هذه القيمة فلن يشارك في الانتخابات، دون أن يتأثر بدعوات مقاطعة الانتخابات، أو دعوات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانتقد «حسين» الرئيس السيسي، وقال إنه يتهمه بأنه «حاكم فرد مطلق»، وإنه لم يقدم تقرير الذمة المالية الذي ينص الدستور على تقديمه كل عام وعند انتهاء ولايته، على حد زعمه.

واتهم «حسين» الإعلام المصري بـ«محاولة تشويه المعارضة والقوى المدنية، والخوض في المسائل الشخصية، دون أن يتاح لهم فرصة للرد والدفاع عن الذات».

روى الناجي الوحيد من حادث سقوط المصعد الكهربائي في مستشفى بنها الجامعي تفاصيل الحادث الذي حصد أرواح 7 مواطنين.

وقال «أحمد»، في تصريحات لبرنامج «العاشرة مساء»، إن المصعد سقط «قبل إعطائه أي أمر».

وأضاف أنه «فور سقوط المصعد لم يصدر أي صوت من الضحايا»، ما يشير إلى وفاتهم في الحال.

وأوضح أنه لم يتلقى التعويض الذي خصصه اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، لأهالي المصابين، والمقدر بـ5 آلاف جنيه لكل أسرة.

طالبت الدكتورة سحر وهبي، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في سوهاج، بتخصيص عربات للسيدات في القطارات وأتوبيسات النقل، على غرار مترو عربات السيدات في مترو الأنفاق.

وقالت «وهبي»، في مداخلة مع برنامج «بلا حدود»، على قناة «الحدث اليوم»، إن «لو ده حصل هنمنع ظاهرة التحرش والاحتكاك التي تعاني منها المرأة».

من جهة أخرى، قالت «وهبي» إن «الرجل الصعيدي قاسي ولا يستطيع التعبير عن مشاعره»، مضيفة: «ليس من صفاته ضرب المرأة، وهذا لا يعني عدم وجود عنف ضد المرأة في الصعيد».

انتقد الإعلامي عمرو أديب مقدمي برامج في القنوات الفضائية، وقال إنهم «أرزقية، لم يدرسوا الإعلام».

وقال «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، إن «الناس في القنوات التانية اللي كان بيعمل أغاني لسيمون، واللي كان بيعمل ساندوتشات كبدة».

وأضاف: «مش عيب إنك تعمل أغاني لسيمون أو تعمل ساندونشات كبدة، بس دول مش تخصصهم الإعلام».

وتابع: «يقومون بشئ أصاب الناس بالملل، الرئيس كل ما يقول حاجة في الصبح، يطلعوا يسبوا بالليل، أصبح الأمر شبيهًا لما يحدث في أمريكا، حيث فقد الهجوم على دونالد ترامب إثارته».

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إن النادي يشهد حالة صراع بين ما سماه «تيارا قديما متجذّرا» وإدارة الكابتن محمود الخطيب.

وأضاف «آل الشيخ»، في مداخلة مع برنامج «كل يوم»، أن هناك «من يلعب على أسطوانة وموجة أن الأجنبي هذا جاي يركب النادي ويسيطر على الخطيب بفلوسه».

وتساءل: «كيف ينطلي هذا الكلام على مشجعي النادي الأهلي؟ ما المطلوب من تركي آل الشيخ، ولم يقدمه للنادي الأهلي؟»، داعيًا «الخطيب» إلى «عدم الانجراف» وراء الضغوطات.

وأقر «آل الشيخ» بأنه يقف وراء إتمام صفقة انتقال اللاعب صلاح محسن إلى صفوف النادي، وقال إنه وراء العديد من الصفقات الأخرى.

وقال إنه يتحفظ على عدد من الشخصيات في مجلس إدارة النادي، مشيرًا إلى أنه لم يلق تجاوبًا فيما يخص جلب لاعب عالمي إلى النادي بعد مباراة السوبر المصري.

هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، واتهمه بـ«الغباء»، بعد تعادل الزمالك مع إنبي.

وقال «زيدان»، في برنامجه «كورة بلدنا»: «لو اشتريت مين يا عم بهلول، لازم العدل يا بهلول، قلنا 100 مرة أيها الأصم الأعمى».

وهاجم «زيدان» لاعبي الزمالك في مباراة إنبي، وقارنهم بلاعبي الأهلي في مباراة الإسماعيلي، وقال إنها «الفرق بين ... والطهارة»، متهمًا لاعبي الأبيض بـ«التبلد والبرود».

وأضاف: «حتى المدير الفني الكفء ربنا عماه معاك، إيهاب جلال النهارده لو مبتدئ مش هيدفع بمحمد عنتر من أول الماتش».

انتقد الإعلامي أحمد شوبير الكابتن حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، بعد واقعة «الحذاء» في أثناء مباراة فريقه أمام طلائع الجيش.

وقال «شوبير»، في برنامجه «مع شوبير»، على قناة «صدى البلد»، إنه «أول مرة أشوف رجل على رجل بالشكل ده».

وأضاف: «شكرًا يا كابتن حسام، وصلت الرسالة تمامًا، واصلة زي الفل (..) دلوقتي يطلعوا يقولوا: كان في شد عضلي وبيفك رجليه».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - «توك شو نيوز»: تحرش تركي بمصريين ورسالة آل الشيخ ومذيع «الكبدة» وهجوم على مرتضى والعميد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - «توك شو نيوز»: تحرش تركي بمصريين ورسالة آل الشيخ ومذيع «الكبدة» وهجوم على مرتضى والعميد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الصغير: أؤيد قرارات الوطنية للصحافة لوقف تدهور «المؤسسات الصحفية»
التالى أخبار مصرية - وزير الصحة: القطاع الحكومي يشارك بـ13% في منظومة الدواء