الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - عبدالعال بـ"جلسة العرب الطارئة": القضية الفلسطينية حية في القلوب

 

 

أخبار مصرية - عبدالعال بـ"جلسة العرب الطارئة": القضية الفلسطينية حية في القلوب
أخبار مصرية - عبدالعال بـ"جلسة العرب الطارئة": القضية الفلسطينية حية في القلوب

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - عبدالعال بـ"جلسة العرب الطارئة": القضية الفلسطينية حية في القلوب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:55 مساءً

طريق الاخبار - قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس الاتحاد البرلماني العربي، ورئيس مجلس النواب المصري، إن القضية الفلسطينية حية دائمة ومتواجدة في قلوب العرب.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية التي يستضيفها مجلس النواب المصري، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، اليوم، ضمن الدورة الـ28 الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي.

وكان البروفيسور إبراهيم أحمد عمر، رئيس وفد السودان، قد تساءل فى الجلسة، إذا كان سيتم الاكتفاء بالشجب والإدانة في الدعم العربي للقضية الفلسطينية. ورد "عبدالعال"، بقوله: هناك ترجمة فعلية ومادية للدعم العربي للقضية الفلسطينية.

وحرص مرزوق علي الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، على توجيه الشكر للدكتور علي عبد العال، لحسن إدارته الجلسة الطارئة، مقترحاً تفويضه - عبدالعال - لتعديل البيان النهائي في ضوء المقترحات المقدمة من أعضاء الاتحاد وإضافة ما يراه مناسباً.

ورد"عبدالعال"، قائلاً: بل ما يراه الاجتماع مناسبا ليعبر عن إرادة الجميع". وعقب "الغانم"، بقوله: أنت لها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - عبدالعال بـ"جلسة العرب الطارئة": القضية الفلسطينية حية في القلوب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - عبدالعال بـ"جلسة العرب الطارئة": القضية الفلسطينية حية في القلوب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصرللطيران : 15 رحلة جوية اليوم وغداً للاراضي المقدسة لنقل 2730 حاج